عمانــي وأفتخــر
أهلا بكم في منتديات عماني وأفتخر ان كنت مسجلا لدينا اضغط " دخول"
" وان كنت ضيف جديد فالرجاء الضغط على " تسجيل "
ولغير ذلك اختر" اخفاء" للإخفاء
عمانــي وأفتخــر
أهلا بكم في منتديات عماني وأفتخر ان كنت مسجلا لدينا اضغط " دخول"
" وان كنت ضيف جديد فالرجاء الضغط على " تسجيل "
ولغير ذلك اختر" اخفاء" للإخفاء
عمانــي وأفتخــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عمانــي وأفتخــر

انتظرو كل ما هو جديد ورائع معنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع ..................................................

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حلا2 الكون
مشرفة عامة
مشرفة عامة
حلا2 الكون

اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع .................................................. Empty
مُساهمةموضوع: اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع ..................................................   اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع .................................................. I_icon_minitimeالخميس يونيو 18, 2009 2:05 am

اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع ..................................................

السلام عليكم والرحمه ..........................

شخباااااااااااااركم ؟

اليوم في عندي موضوع حلو واسمه .....

(والله ملل ) هع هع هع

اظن قريتو عنوان منوضوعنا ..شنهو تتوقعون يكون الكلام اللي بالموضوع نفسه ؟؟

اكيد احترتوا صح ؟؟

يالله بنبدأمعكم ..

بس ابي اهتمام شوي ok ??

فيه وااايد اشياء ممله في المنتدى واو بالاخص كل المنتديات ..ومن هالاشياء اللي فعلا ممله ( الردود ) قولوا كيف ؟؟
انا بقوللكم كيف ..مثلا انا اذا طرحت موضوع من المواضيع ..بتكون ردودكم كالتالي : (يسلمووو_مشكوره اختي – موضوعج رائع – تسلميلي على الموضوع الحلو .......الخ ) .
انا الصراحه وبدون جدال مليت منهالردود ..كلها متكرره ..واليوم نبي اقتراحاتكم على الردود لمواضيعنا للمنتدى ونبي يكون هالمنتدى غير عن كل المنتديات ..ويالله نشوف اقترااحاتكم على بعض الردود ...

الشي الثاني اللي انا لاحضته في معضم المنتديات ان المواضيع اللي يكون عنوانها عنوان حب وغرااام يكون عليها ردود ومشاهدات اكثر ..ومثال على هالمواضيع (قصة :بكت عندما قال لها زوجها احبك – نصيحه قبل ان تحب ) انا ما اقول لا تردوا على هالمواضيع بالعكس ردو عليهم لاكن المواضيع الثانيه شو ما تبا ردود ؟؟انا عن نفسي يوم ارفع موضوع ومااشوف فيه ردود ازعل وااايد ومب بس انا اكيد واايد ناس تزعل يوم تشوف المواضيع مالتهم ما عليها ردود ....

وفيه ناس يحكمو على الموضوع من عنوانه ..يعني والله اذا ما عجبهم عنوان الموضوع ما يردون عليه او حتى يلقوا نضره عليه ..

وفيه ناس ثانين يحكمو على الموضوع من العضو اللي طارحنه ...يعني مثلا انا كنت رافعه موضوع في قسم العامه وشافته الجود وقبل لا تفتح الموضوع شافت العضو اللي رافعنه وبطلت ترد على الموضوع ...ليش يعني والله احنا مثل الاخوة وما بينا شي ولا واحد ماكل مال الثاني ..صح كلامي ولا غلط ؟؟؟

وناس والله مايخلصها ترد على المواضيع ...يعني بتسوي بكل اختصار آخر موضوع كان منزل في القسم ترد عليه وبعد يردون وما يقرون الموضوع نفسه بس يقرون العنوان ...
وبلاش المواضيع الثانيه مب مالين عينها ...

وعاد الناس الناس يلي سجلوا بالمنتدى ولا حتى كلفوا على عمارهم انهم يرفعوا ولو حتى موضوع ..عاد الحين مانباهم يرفعوا مواضيع نباهم يردو على حتى ولو موضوعين بالمنتدى او شوية اهتمام ..عيل يوم ماتبون ترفعوا مواضيع ولا تردو على المواضيع الثانيه وما تهتمون بالمنتدى ليش من الاساس تسجلوا بالمنتدى كيف يعني بس اسم سجلنا وخلاص ؟؟؟

اعتذر على التطويل لاكن هذي الحقيقه والله شو اسوي كتبت الكلام بس علشان المنتدى يتطور شوي ولو حتى في الردود ..

واشكر مدير المنتدى والادارة على جهودهم المبذوله في تطوير المنتدى ....

يالله نبي نشوف آراكم .. تحياااتي لكم : حلا2 الـــــــــــــــــــــكون ...
فتى صحار
مراقب عام
مراقب عام

اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع .................................................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع ..................................................   اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع .................................................. I_icon_minitimeالخميس يونيو 18, 2009 8:02 am

موضوع جميل اختي

عن وجهة نظري بردود نبي نشوف مناقشة في الموضوع ونشوف

وجهات النظر والكثير لانة هذا يجعل منتدى جميل برددة

وعن موضوع الي يصير بية ردود الكثيرة والموضوع العادي لايوجد

ردود يحتاج نخلي كل موضوع نفس اهمية الثاني

والاشخاص الي شاركوو باسم فقط نرجوو منهم المشاركة

يسلمووو اختي مجهوود رائع منك ودووم نتظر جديدك
الجود
عضو مميز
عضو مميز
الجود

مُساهمةموضوع: رد: اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع ..................................................   اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع .................................................. I_icon_minitimeالخميس يونيو 18, 2009 4:57 pm

موضوع رائع بنت العم

بس بعد ترا فى اعضاء مسجلين من اول ما فتح المنتدى وما كان فيه اعضاء عشان كذا هم ما يشاركوا

يمكن لو رجعوا وشافوا بيشاركوا

وانا اقترح انه نطرش لهم عبر الايميل ونسوى مسابقات وافكار للمنتدى عشان العضو ينجذب للمنتدى

ولا تنسوا انه المنتدى بعده فبدايه ولازم نصبر و (نتـــــعـــــــــــــــاون ) عشان المنتدى يتطور

وللعلم المنتدى ما يتطور الا باعضائه واسلوبهم وتعاونهم
حلا2 الكون
مشرفة عامة
مشرفة عامة
حلا2 الكون

مُساهمةموضوع: رد: اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع ..................................................   اتمنى من كل الاعضاء قراءة الموضوع .................................................. I_icon_minitimeالخميس يونيو 18, 2009 5:48 pm

صح كلامج ...بس يبي احد يخبرهم بهالشي والمفروض يعرفوه بنفسهم ..

لاكن شو نسوي اعضاء قليلين هم اللي مهتمين بالمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دمتي بود

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-