عمانــي وأفتخــر
أهلا بكم في منتديات عماني وأفتخر ان كنت مسجلا لدينا اضغط " دخول"
" وان كنت ضيف جديد فالرجاء الضغط على " تسجيل "
ولغير ذلك اختر" اخفاء" للإخفاء
عمانــي وأفتخــر
أهلا بكم في منتديات عماني وأفتخر ان كنت مسجلا لدينا اضغط " دخول"
" وان كنت ضيف جديد فالرجاء الضغط على " تسجيل "
ولغير ذلك اختر" اخفاء" للإخفاء
عمانــي وأفتخــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عمانــي وأفتخــر

انتظرو كل ما هو جديد ورائع معنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فتى صحار
مراقب عام
مراقب عام

انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا Empty
مُساهمةموضوع: انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا   انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا I_icon_minitimeالإثنين يوليو 13, 2009 4:42 am

انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

انا صرااحه احب وحده بالمنتدى والحب مو حراام وياريت تدخل هنا وترد بنفس الشعور الي دا اشعر بي

بصراحة أنا بخاطري شي و ما عندي احد أقول له غيركم ....

أنا أحب وحده من منتدانا وأموووت فيهاااااااااااااا وعليهة

وانا أصلا ما دخلت في هالمنتدى إلا علمودهة ومستمره ايضا بس لأنها موجوده

تعلقت بيها بشدة و ما أكدر أتخيل لحظة إنو هية تفاركني

كل اللي ارجوه واتمنا إنه تبادلني نفس الشعور ررررررررررر .....

نا من أول ما اشتركت في منتدى عماني وافتخر حبيتها وصرت دووم أفكر فيهاااااااااااااا

اختفت كل الكوابيس
أنام على أحلام جميلة

صراحة صراحة احببتها من يوم ما شفتها بالمنتدى وصرت احس اني اميل اله..

ذوبتني وجننتني

مستحيل اتركها او اتخلى عنها بعد ما شفت السعادة والهنا من يوم أسر قلبي .....الله على التعبير

لي طلب و يا ريت ما تردووني .....

خبروها إني احبها و إني ما أقدر أتخلى عنها

قد اتعرض للطرد والحضر .. ولكن كلي فخر إن إللي طردني هو إحساسي وشعوري ومصارحتي بحبها

إعذروني كلكم حبايبي ياأعضاء المنتدى لإعلاني بحبي وأظن هذا من حقي ولا هو عيب أبدا ...

إللي أحبه أنا هو:

هو .....

الصراحة خجلان اكول ؟؟؟؟
بس ياريت محد يزعل

يعني شسوي

أنا حبيت ماكفرت أكلكم من هية. والله يستر ...

بس خلوني أهيء نفسيتي الحب يسوي رعشه وقت الإعتراف
حلو بس شوي ..... مو بس شوي الا هوايييييييي ذبحتني الغيره عليها... من اشوف احد يعني يحتك بيها

بس انا خايف انه هيه ما تحبني وهذا الي يخليني اسكت دايم لاكن اليوووم راح اقووول من هي باعلى صووت

الآن .....

انا احب

انا

احب

المشاركـة) و ( الفرفشه ) (والتحشيش ) (والضحك ) في هالمنتدى الراقي

وتعيشون وتأكلوون غيرها حبايبي كلكم احبكم والله هههههههههههههههههههههه
الغلا كله
عضو فضى
عضو فضى
الغلا كله

انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا   انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 15, 2009 4:24 am

هههههههههههه
حركاات توقعتها صراحه خخخ
تسلم اخي فتى صحار عالطرح الرائع
فتى صحار
مراقب عام
مراقب عام

مُساهمةموضوع: رد: انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا   انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 15, 2009 7:56 pm

يسلموووو ع المرور الجميل اختي
حلا2 الكون
مشرفة عامة
مشرفة عامة
حلا2 الكون

مُساهمةموضوع: رد: انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا   انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 15, 2009 9:29 pm

حلوه منك ..خخخخخخخخخخخخخخخ

God bless you
وننتضر يديدج يالشيخ .,.,.,..

عسى الله ما يحرمنا من الطله الرائعه .,.,.,.,.
فتى صحار
مراقب عام
مراقب عام

مُساهمةموضوع: رد: انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا   انا احب وحده في المنتدى والحب وراح اعترف لئن الحب مو حرام ولا عيب ؟عدم الاستهزاء رجا I_icon_minitimeالخميس يوليو 16, 2009 7:27 pm

يسلمووو ع المرور الجميل اختي

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-